الشيخ فايز أبو عاذرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دعوة الناس الى طريق أهل البيت عليهم السلام طبقا لحديث الرسول عليه الصلاة والسلام إني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي أهل بيتي لن يفترقا حتى يردا علي الحوض

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نعم أنا مسلم

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 71

نعم أنا مسلم  Empty
مُساهمةموضوع: نعم أنا مسلم    نعم أنا مسلم  Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 22, 2020 6:50 am

بقلم الشيخ فايز أبو عاذرة
نعم انا المسلم أرهب أعداء الدين مثل الحكام الكفره المجرمين نعم انا ارهابي ربي قال عنى ذلك( وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ )نعم انا أرهابي ارهب اعداء الدين ال سعود وآل خليفه والصهاينة نعم انا ارهابي لاني لا اخضع للكفر نعم انا أرهابي لانى لم أتولى النصارى واليهود اما انتم ايها الحكام العرب انتم(انغماسيون)تغمسون فى كل شيئ تقتلون الناس فى سوريا واليمن وليبيا والعراق انتم تدفعون الفاتوره الماليه لصهاينة لذبح الناس فى غزه وكل مكان انتم انغماسيين اليهود جعلوكم هكذا انتم عبيد يا ال سعود لصهاينة انتم أدوات لهم فل تخسئ كل من يقول عنى انغماسي أنتم ترسلون الانتحاريون يقتلون الناس فى الأسواق ويقطعون الرؤوس نعم انا ارهابي لانى مسلم انا محب الى اهل البيت عليهم السلام وانتم تكرهونهم ولذلك تخافونى لانى على حق وانتم الانغماسيين على باطل أنا أحب لناس الخير لا أقتلهم انتم ايها الحكام الباطل كله والشر كله وسينتصر الأسلام عليكم ويدمر عروشكم
https://fayz1957.ahlamontada.com

نعم أنا مسلم
صفحة 1 من اصل 1